منتديات وجد قلبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وجد قلبي

الرئيسيةبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لو حد قالك .......... وش بتقول له...؟؟؟
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالإثنين أبريل 19, 2010 1:13 am من طرف DA7oOoS

» اقرءو هذا لاكلام وفيما بعد نتناقش من اجله
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 10:31 pm من طرف DA7oOoS

» صور ازياء للايمو وجماجم روعه
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 10:23 pm من طرف DA7oOoS

» تصميم |[ new ]|
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 4:09 am من طرف emo

» أنا أح ـبك
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 4:00 am من طرف emo

» ما اجمل ان يكون لك انسسانـ ...
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 3:57 am من طرف emo

» مكالمه لم يرد عليها ~ًِْ
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 3:54 am من طرف emo

» °•.♥.•° تألمتُ..... فتعلمت°•.♥.•°
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 3:53 am من طرف emo

» حصريا جميع حلقات Naruto مترجمة عربي وبحجوم صغيرة جداً
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 13, 2010 3:34 am من طرف emo

» هل سألت نفسك ذات يوم لماذا نكرر الفاتحه كل يوم سبع عشر مره في الصلاهـ ؟؟
اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالإثنين أبريل 12, 2010 11:40 pm من طرف emo

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !!

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Empty
مُساهمةموضوع: اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !!   اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالأربعاء مارس 24, 2010 1:14 am

بسمالله الرحمن الرحيماللهم صل على محمد وآل محمدالسلام عليكم ..
كيفكم وشو اخباركم ...؟؟

"
إصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب ..!!"
كم إنسان يؤمن بهذه المقولهـ الخطيرة ؟؟ارتأيت ان اطرح موضوعلربما يعاني منه او بالأحرى يواجهه الكثير منخصوصا في ظل الغلاء المعيشي .. الإرتفاع في اسعار المواد الغذائيهالركود الإقتصادي .. البطاله وعدم توفروظائف حتى لجامعيين ..
والقائمة تطوول ..
لكي تعيش حياة مستقرة ماديآ .. ألا يجب عليكالتفكير في مصاريفكـ .. في الإقتصاد قليلآ ..
او لنبتعد قليلآعن كلمة توفير وإدخارولنأتي لتحديد ماتريد .. ماتحتاج .. مايلزمكـبمعنىلماذا لآأشتري مايسد حاجتي فقط واكتفي دون ان اعمدلإقتناء المزيد واللذيلأاحتاجه .. فقط لأني حبيته .. صار نفسي فيهأو .. فلآن يشتري من الماركهالفلانيه ليش انا لآ ؟؟ مثلآ يعنووانا في أشخاص اعرفهم شخصيا .. هذا مبدأهمبما ان اولاد فلان مايشترواإلا من الماركات ليش انا اقصر على اولاديمينقال إنك إذا ماشريت ليهم من ماركات راح تكون مقصرانا مش ضد ان الإنسان يدللنفسه ويمتلك من الأشياء أحسنهالكن .. إذا كان يملكـ المال الكافي لذلكـاما إذا الراتب (على قده) وانت عندك كم ولد (ماشاء الله)
ليش تضيق على حالكبقية الشهر بس .. لإتباع المظاهر الكذاابهيقول .. عاادي المصاري بتروح وتجي (i know that)
بس الإنسان لما يكون مسؤول لآزم يفكر في المستقبلمش البعيد .. عالأقل القريب ...

(انا اعاني من هذه المشكله ليس من الناحيه الاقتصاديه لاني والحمد لله مهندس بس انه تعجبني كلمه اصرف ما في الجيب ياتيك ما في الغيب وانفذها بحذافيرها)
تساؤلاتي المطروحه ..
هل تعتمد اسلوب التخطيطللمستقبل في الجانب المادي من حياتكـ ؟سؤال عنصري ..
أيهما اكثرتدبيرآ ..تبذيرآ .. الرجل او المرأهاتمنا من كل من يقراء الموضوع بأن يتفاعل
لمصلحه الجميع

اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! 10

تحياتيـ وإ ح ـترآمـيـ

ميدو
silent^hell
Vampire
Vampire
silent^hell

مُساهمةموضوع: رد: اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !!   اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالأربعاء مارس 24, 2010 10:24 pm

مشكور على الموضوع الجميل
وانا من رأيي ان القرش الابيض ينفع في اليوم الاسود
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !!   اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Icon_minitimeالأربعاء مارس 24, 2010 10:53 pm

اصرف مافي الـ ج ـيب يأتيكـ مافي الـ غ ـيب !! Pers104
والله انتو الاحلا
مشكور لمرورك اخي سايلنت

ميدو

صفحة 1 من اصل 1